الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010







يَ يَ يَ يَ يَ يَ مراحب   
 ڪل عام ۈأنتم يَ رب بألف الف الف خخخخخخخخير  , وينعَاد عليِنا وعليڪم بِ الصحًـﮧ والسلَامـﮧ والَأمنْ والَامان ,
هَاااه ڪيف العيَد معاڪم قميَل مُو   .. صوح وينَ لحمَتي  , أعلَن من الَأن أنو ماَوصلتنيشْ أيَ لحمـﮧ   ..
ماهَزا مَاهزا يَ أخوٍتي هل نسيتوني    <- تستظرف  
مَا عليَنا  , بَما إنو منذو مبطيْ وأنا نَاويـﮧ هڪا أنزَل صُور من تصويريْ الإحترَافيْ < ارحميَنا   
فَ حبيْت أنزَل صُور جوَالي الحبيبْ الذّي تربطنيْ بِـﮧ قصَة حُب عنيفَـﮧ وقَويـﮧ <- وأنا أشهد إني من جَمبها   ,
أنا إنسَانـﮧ مثَل غيريْ ومثَل من حب أنا حبيييييييييييت أنا حبيييييييت <- طووط النمره غلط  . .
الموَهيم أنا فتَاة وإنسَانـﮧ وڪائنْ حيّ وجَوالي بعَالم وأنا بعَالم آخر   " طبَعا نادرَا مانكون بعالم واحد مع بعضينا   "
يعَني مثَلا طول الوُقت ع السَايلنتْ ومَ أمسڪه إلَا إزا حسيتَ إني طوفشَانه وأقرأ البرودڪاسات     
وأحيَانا ألاقيْ مڪالمات بالهبل  , وصقيَقاتي يعرفون إنيَ ساحبـﮧ ع جهَازي سَحبـﮧ محترمـﮧ   . . بسَ المشكلَا والشيْء اليَ أنا مستغربـﮧ منَو لمَا أرد عليهمْ ف يقولولي بددددري أو صح النوم   - يعني ماهزا ياصقيقاتي هل ضروري إني أڪرر المَوال الف وخمسَومية مرَا   . . 
مَ علينا حسيتَ إني لق لق بعنف   , ,
 تيڪ الصصصصصورز    



للعملوميه أنا ڪنت أتمنى بعنفْ جوالي يڪون آيفون   , ماڪنت ابدا متخيلـﮧ إنو راح يڪون بلاڪ بيري   .. وإلَا الَأن مصَره ع الأيفون حبيبي 

وللعملوميـﮧ مرتون سانيه جوالي مميزْ مكَالمـﮧ ومسجَ وبرودڪستَ ون ون ون  - مافيهَا الَا صُورة وحدَه فيهَا برودڪست   -
ومايمديڪم ع آخر صُورة    . .  
 خبر عاجل / ترقَبوا التدوينـﮧ الجَايـﮧ مشعللـﮧ نآآآآآآآر ياحبيبي نآآآآآآر  
عَ فڪرا بعدْ تفڪير طَويل قررت للَأسف إنو أحذفْ صفحة تصَاميميْ . . لإنهَا حبيتْن حسَيت بِ مشڪلآ شَبه ڪبيره . . فَ لزالك سَوف أسدح تصَاميمي بِ الرئيسيـﮧ وشڪنن  = )

هناك 4 تعليقات:

  1. كلُ عآمٌ وإنتيْ بخيرٌ يآبسسكوٌته.. ^.^
    تصويرٌك كيوتٌ | أسستمريْ |
    بسٌ مآ أحووبٌ البيْ بيْ :(
    <- أحدٌ سألكٌ هع ..
    أستنىٌ التدوينهٌ الجآيهٌ عً حريقهٌ خٌخٌ :P

    ردحذف
  2. كل عام وانتي بخير

    الصراحه انتي مثلي ساحبه على جوالي
    بس الغريب ان جوالك بلاك بيري ماعمري شفت احد عندك بلاك بيري وساحب عليه

    عموما الله يرزقك بالايفون قريبا ^^

    ردحذف
  3. إحساس /
    وإنتي بخير وبصحة وسَلامه . .
    سانكيو
    يب يب إستنيها :D
    منورانا

    نورا /
    وإنتي بخيرات . .
    سم سم حالتي يعني : D , هههههههههه لاتقولين إني غريبه <- كف :D
    الناس معطيِنه فيس لعيون البي بي <- اهم شي :D
    وأنا إنسانه أعطيه فيس بعض الأحيان بس للأسف أكرهه تهؤ ..
    آمين ، منورانا

    ردحذف
  4. كل عام وانتي بخير حبوبه ^^

    بلاك بيري وساحبه عليه غريبه بقوهـ ..!!
    وانا مثلك مع الايفون ياقلبي عليه ^^

    استمتعت وانا اقرالك سروبه

    ردحذف

(L)

رسالة أحدث رسالة أحدث الصفحة الرئيسية