الأربعاء، 2 فبراير 2011



شخباركم   ؟ < ناويه تتهاوش الأخت   
ياللهول جلست ساعه أتأمل هذا المربع مادري المستطيل من زمان عنه الأحمق  < ماتعرف تعبر عاودي  
  كومااان تاليفو حبايب البي  , حسبيَ الله عليها هالَإختبارات النشَبه حرمتكم مني  
  آممم ع طاري الَإختبارات , ترا محدَ فحط وريوس ومدري شسالفة  , بصراحة انا قلبي يرقص رقص من النتيجه !!
< تَوه يأنبني ضميري  
  ولا عادي اشوف ثلاث اسئلة اربع خمس ماعرف أجوبتهم عادي عادي شاقه الإبتسامه  ,
وأطلع من القاعه واجلس انطط في الدرج ع قولة ملوك بعد اختبار الإنقلش نزلت وجلست انطط في الدرج تقولي /
الي يشوفك يقول مفصفصه الورقه  .. والله مادروا اني جبت العيد   
بس أيام الإختبارات كانت ايام قميلة قدا صوراحة ف البيت وف السكول   
البنات كلهم يقولون مكانك خطير يونس من جد صراحتن من اول كنت اتمنى هزا المكان .. آخر طاوله عند الزاويه 
تطالعين كل خلق الله  
  الله يعين صاحبة الطاوله ولا ليش الله يعينها بالعكس تتونس في كتاباتي الرائعه  < ارحمينا  
 طبعا حضرة سموي الكريم مخلصه اختباراتي قبل أمس بس توني أستوعب < قو اوت بليز اند كلوز ذا دور   
والله يستر مع تهديد امي  , نشوف الشهاده اذا ماجبتي ممتاز ترا مااجيبلك هذاك الشيء .. وأنا اصرخ قائلة
لالالالالالالالالالا لماذا ياأماه تحرميني من حلمي الذي طالما حلمت بِه   < واثقه واثقه ماراح اجيب ممتاز حدي الظاهر جيد  
  ع كلام اخوي فهود يقول ماتحسين بطعم الدراسه الا اذا جربتي كل شي ويذكر إنجازاته جرب جيد وجيد جدا وضعيف ومقبول
لاإله الله عليه اخوي وع الحكم بتعتوو طالع علي  , طبعا الأخ أخذ ممتاز وانا ماستغربت لإنه داخل أهليه وأنا السنه
الجايه ان شاء الله لاحقته الله لايعوقني بشر  
ع طاري فهود المووخادع !! .. سألته هزاك اليوم متى تخلص إختباراتك ياأخي العزيزَ 
أخلص ياأختي العزيزة يوم الثلاثاء   ..
وااااااك واك مسكين انا اخلص الإثنين , واشوف علامات الإستفاهم تدور فوق راسه .. بعد مده ابوي سأله متى تخلص ..
جاوب إجابة مادري وش تبي من الحياة / يوم الإثنين   
 وأنا في قمة التفاجأ .. وش وش مو قلتلي يوم الثلاثاء   .. وأنا عشان قلبي طيب وحبوب صدقته انه يخلص الإثنين
لما جاء يوم الأحد أمي قالتلي ترا اخوك بيخلص الثلاثاء   !! هااااااه تلعبون ع مين انتم أثبتوا ع اجابه ؟!
والإجابة الصحيحه طلعت الثلاثاء هاهاهاها ولما انتهيت من الإختبارات جلست اذله يلا بابا روح ذاكر وانا بطالع التلفزيون ع راحتي نيهاهاها  
بس الشيء الي استغربت منه ماشفته دخل غرفته الا خمس دقايق وبعدها صاير ينطط ويلعب ويطلع ويتمشي  
ماعلينا 
امس الماما بتعتنا < مايمديكم  , فتحت الشنطه الي فيها اوراق العائلة الميلاد والتطعيم والولاده والملفات وحركات يعني مايمديكم ..
المهم وانا أنقز عندها وأسترق النظر شي ضروري طبعا   ..
ماذا تفعلين ياأماه تبيني اساعدك بشي ولا شي تراني جاهزه ومستعده  
  إيه أبيك تروحين تنظفين المطبخ  ,
  ! أنا اروح انظف المطبخ لا والف لا انا قصدي ماتبيني ارتب الأورق شي من هازا القبيل  
  وعطتني هذيك النظرة الي القتني ارضا من الرعب والخوف والطمأنينه < أحذفوا اخر كلمه   
المهم جلست اقلب ف الأورق والملفات ولا اشوف ملفي أيام الإبتدائي  
  جلست القي نظرة ع شهاداتي   .. ماشاء الله علي كنت دفرة دفرة تفو لا إله الله الله  
  اما لما كنت ف ثاني ابتدائي الظاهر كاتبين ملاحظات المعلمه كاتبه لي التيتشر هادية ومؤدبه  , وه لبى قلبي لقد كنت سعنوونه  
وأشوف شهادة ميلادي وحركتات يعني هكا شي يونس   
وشفت ملف قديم ومغبر طلع حق حمود لما كان في اول ابتدائي ياه كان بزر < قولي قَاا  , شكلي بهدده في هالملف عشان ينفذ كل طلباتي ويرد ع مكالماتي  
< ادري والله اني دخلت ف سالفة ثانيه خارجه عن ايطار موضوعنا < اساسا من متى فتحتي موضوع الله يرج بليسك  
 وبصَ  
   
 

0 التعليقات:

أضف تعليق

(L)

رسالة أحدث رسالة أحدث الصفحة الرئيسية