الخميس، 10 مارس 2011


بووونجووووور 
يامرحبَن بالزقرت كلهم :fdf: !
أخبآركم عوولومكمَ كلش كُويس بِ إزِن الله =$
وربيَ من بِداية التَرم وأيَامي الدراسَيه خقّه ياربَ دَوم الخقَه . . .
أمسَ جَالسَه أسَولف مع بيَشو ف المسَن يالبىَ هالإنسّانه وربي أحبَها  
وربيّ هبأإأل ع أصَوله تذكرنَا سالفة وجالسن نعلق ف التوبيَك والبروسونال . . وكل بنوَته تفتح معيَ محادثهْ
شفيكمَ ؟ أنهبلتوا ؟ ! بسم الله عليكم هههههههههههههههههههههه
المهمْ السالفة سَلمكم الله ، 
أمسّ الي هوَ " الإربعاء "
أول حصَه كان علينا تعبير . . . ومحدثتكم مثل ماذكرناَ فِ بلوقات سَابقة دايَما تجيْ متأخر الله يهديها . .
المهمْ فتحتَ بابْ الفصل وشفتَ ثلاث بناتَ واقفين :a10: ، وشويَ الإستَازه تكلَمهم يوخروَن عن البَاب ..
أنا سحبت ودخلت وجلسَت مكاني ! < كل شي ايزي للحين :biggrin: 
المهمْ شوي تطَالع فينيَ تقول إنتي متأخره ؟
- ايه !!!
قالت نعرف السلام مادري الرساَلة انا ياحياتي حسبتها بتعيد لي الدرسَ من اول لإني ماحضرتَ أوله ههههههههههههههه
وشوي الا قَالت سلموا قبل ماتدخلون انا إستغربت هذا الدرس ؟
وبالأخير قالت الكلام للجميع طبقوا :a10::a10::a10: 
وش السَالفه ياعمممممَه ؟ ؟ انا مافهمت شيءَ بس بعدين قلت يمكن انها تقصدني لإني دخلت وسيدا
لاسلام ولا استاذة ممكن ادخل ياحياتي انا ماعندي وقت :m48: !!
بسَ قلتْ لَو تقصدنيّ ليشْ البنَات ولَا وحدة طآلعت فينيْ !! ياربي وقسَمن انلحست ههههههههههههههه
لما خلصَت الحصهْ بيشوو لبى روحَها نطت عنديْ قالت تدرينَ المحاضرة الي قالتها لك عطتني اياها قبلك 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي لا تشوفوني هذّاك الوقِت إنفجَرت ضحكْ وربي !
طلعت مثليْ تحسَبه الدرس تقول المشكله انها تسأل وتقوم البنَات يجاوبون هههههههههههه
سألتها البنات ماطالعوا فينيْ قالت تعودواَ موُ أنا قبلك هههههههههههههههههههه
آه بطنَي ف هذيكْ اللحظة صراحتنَ عورنيْ من الضحكْ ، ، ،
لَو إن الَإستازهَ قالت أسَامينا وربيَ أحسن عشَان نستوعبَ انه مو درس موُ يروح تركَيزنَا ع الفاضي لووووول 
يَلا بيشوو نكبر وونسى  

0 التعليقات:

أضف تعليق

(L)

رسالة أحدث رسالة أحدث الصفحة الرئيسية