الخميس، 26 مايو 2011





1
^
لحد يسألني وش احس فيه :| !
لإنو أنا نفسياً وصراحياً لاأعلم .. الا الا اعلم شيء واحد يسد النفس الا وهو
[ الإختبارات بعد اسبوعين ]  
مع انو الجو أحبو كثيرآن وبعنف بصَ ياخي ماحب مسكَة الكتاب وتصديع الراس
 يلا عادي عادي اهم شي الاخلاق < بلاش حب الوطن كلنا نحب وطننا ولايكثر عاد :@
< اعصابك يابو الشباب

المهم نكمل سالفتنا ف البلوق الي فات احم ..
المهم وكيذا تحسفت وبعنف وقعدت ادعي انو مااختبروا ولا تأجل الإختبار ولا صار حاقه: (
صحيت الساعه تقريبا 8 ..
تسحبت وفعدت ع التلفزيون شويتين . . انسدت نفسي ماكو شي ،
قفلت ورحت أكبر المخده وصحيت بعد الظهر بعد ماجت أختي الفاضله من الجامعه
 سولفنا سولفنا سولفنا سولفنا لما قلنا العيد الليله ههههههه
والمغرب سرينا للمسن وكلمت فرندزاتي وقالوا اختبرنا وكان سهل بعنف قلت يالليل ابو لمبه
المشكلة انو الاستازا نفسيه يعني ماتوقع تعيد الا بتقرير وانا صراحتن مال امي خلق اروح للمستشفى !
سألتهم عن التفصيل قالوا ماجت كانت مشغوله " ياوناسه "
وانا طبعا كنت مخططه اغيب بكرا الي هو الإثنين ..لما كلمت مرمور قالت لاتعالي وحتسي كثير
فكرت قلت والله مو فاضيه ينعاد لي إختبارين
توكلت ع ربنا وذاكرت < قريت عفوا ماذاكرت خخخخ
رحت للمدرسة وسلام ع البنات اهم شي بهلول قالتلي انتي مغبره 
مغبره يعني " وحدة قديمه من زمان ماشفناها "
ايون وطيران بعد ماخلصت حصة التيشتر الي ماختبرت عندها رحت قلتلها بفيس يقوطر براءه
- استاذه انا امس ماختبرت كنت غايبه <~ ضروري التميلح
- طيب الاختبار الأول ؟
- هاه
- اختبرتي الإختبار الأول ولالا ؟!
- ايه اختبرت 
- خلاص ادبل لك درجة اختبارك الاول 
لما راحت قلت يالليل ابو لمبه كم جبت انا !؟؟
ماعلينا اهم شي اني واثقه جبت درجة تمشي الحال   


2
عندي سالوفه ثانيه < ماعليه اليوم بثرثر كثير
<~ كل يوم انتي تثرثرين فرقت اليوم مثلا ؟!
أكيييييد الأكثريه تابعوا مباراة الهلال والإتحاد -_- " . . اسوء مباراة شفتها !!
الدفاع شي يققققققققققهر ..
يلا يلا معوضين ان شاء الله اهم شي ماردوا الخمسه  
آيون شفتوا هذا الشي /


:( 
شوفوا كيف فيسه مارا احس خانقته العبره تهؤ

انقهررررررررررت عليه وقسمَ .. شوفوا كيف مقهور ومتحمس والاعبين الله يهديهم -_- . .
قبل المباراه جالسين نتهاوش حنا وبهلول " نصراويه بس تحولت للاتحاد خخخ "
ونقول بنفوز ومدري وش ..
وطبعا خسرنا ورحت للمدرسة والبنات يقولولي هاردلك ومعوضين وانا دمعتي ع خدي تهؤ
المهم جت بهلول ودودو وهواش ف الساحه رجينا ام المدرسة وكل البنات يطالعون فينا -_-
وكل شوي نسحب بعض ونتهاوش " استهبال طبعا "
لما جت الإستاذه ودخلتنا خخخ
تصدقون لما رجعت للبيت توني استوعب انو ولا حصه اخذناها يعني محد جاء وعطانا درس ..
طفشنا من بعض خخخخ
احم احم 
فقط اشوفكم يوم ثاني :$ 

0 التعليقات:

أضف تعليق

(L)

رسالة أحدث رسالة أحدث الصفحة الرئيسية