الجمعة، 24 يونيو 2011

صبإأح الخيرَ والإحسّاس والطيبَه ،          
                            صَبإأح مَ يليقْ إلَا بأحبإأبي . .
صبإأح غيّر غِصن لِ طيَر يحكيّ به عنَ الليْ مسَكنه جِفني . . وأهدأ بِي
هَلآ بالليْ أحححبه !             
                                  كِثر تعذيَبه وكِثر ماهَو
      يغيّب وكِثر ترحّابي

-
صبإأكم ميَريل والعيّن الإمارإأتي  
وصَبإأحكككم ’ صِدمه عنيفَه تعرضّتُ لهاإأ إمبآرحوو بسَ عآدي كِل شيْ إيزي $’
ومبرؤؤك لكَل آهلآويَ وقسَمن تستإأهلون ,
واليَوم كنت آهلآويه’ بحتّه  
كِل هذذآ كُرهاً للإأتحآد . . أهمِْ شيْ ششفنآ دموُعهمْ 
ممم !
إيً صحْ خلآص ميرَيل بيروحُ  
خسَإأره كبيَره وقسَمن تهؤ ، يسامح ربنإأ من كَآن’ السبب : @
عآد شسَمه البنإأت يقولوليْ يَ مسكينهْ رإأح ومدريَ مازاَ <~ غصَب قليلات الإأدب ينزلون الدَموع :(
قلتلهمْ عاديَ انا منَ اليومْ عينآإويه =p
حتىّ لَو يروحُ لاَسمح اللهَ الإتحآد او النصَر بشجعهم <~ ايَ هين  
إيَ اليومَ سلمكمْ الله صَإأرت بيننإأ أنا وأختيّ العزيزةْ سومَ مشآإده كلآمي وبعديَن يدويه خخخخ
بسَ صرإأحة شوَهت يدَي بأظآفرهآ : (
قسم كإأنها قطوة لا إله الا الله  
عآد أنا ماحَسيت بالآلم ولا شيْ . . إلآ من بعدَ ماتربعتَ ع اللابْ وفتحت أغنيةَ ديميْ وجو < يالبَى هع
المهَم ولا شيْءَ يحرقنيْ بيَدي ،
مانتبهت أو بمعنىْ كنت مآرآ, مندمجآ’ خ خ خ
الاَ بعدينْ ماقدرتَ أستححححملْ اطآلعَ بسم الله خفتْ من شكل يديْ : (
رحَت وريتهَا أبويَ ويعننيْ براءهَ عن ابوي خخخخ
بسَ للأفس سلك ليّ <~ عإأدي متعودينَ هالشيْ من العآئلةة  
 وحآليَا فيهَ وإاحد رإأفع ضغطي في الاين َ الاغصبّ انا أكلممْ وكككشخَه طلعوني 
اشوآ رإأح  
إي شسمَه بآي

0 التعليقات:

أضف تعليق

(L)

رسالة أحدث رسالة أحدث الصفحة الرئيسية