السبت، 4 يونيو 2011








  




ترا ادري إنني خالفة للوعد وجيت قبل الوقت الي وعدتكم فيه
قسم بالله ماانعطى فيس ابدا -___-"
للحين ماختمت ولا مادة ويا إنني سوف اذاكر خخخخ . . جد لو امي موجوده قطعتني ارباً ارباً ،
ان شاء الله من بكرا نبدأ < بتجيب العيد !!!
هاه لاحد يذكرني بحفل تخرجنا الإربعاء !!!!!!! . . وربكم انواع الفشاااااااااااااااااايل يارب صبرني بص تهؤ
ماراح اقول الاحداث الا بعد الاختبارات . .
بس انا جد نفسيتي زفت من بعد ماسمعععت خبر انتقال رادوي للعين . .
قسم اني مقهوووووووووووووووووره كلّه من كوزمين *_*!!
بنفس اليوم الي عرفت فيه خبرية انتقال ميريل كان سومتي مسويه تصميم لميريل تهؤؤؤؤؤؤ  . .
اهداء لي طبعا :$
وحلفت انزله اليوم عشان كذا دخلت يعني مو مشتاقه للبلوقر خخخخخخ
دووكم :$



يالبييييييييييييييييييييييييه  
انا أعلّن من اليوم اني عيناويه بعنننننننننننننننننننف  
يلّا ذاكروا :@:@:@:@

0 التعليقات:

أضف تعليق

(L)

رسالة أحدث رسالة أحدث الصفحة الرئيسية