الثلاثاء، 31 مايو 2011




هاااااااذا حااااااااالك يااعااااااانيد <~ مضيعه كح كح
أخباركم ؟ عاملين وت؟!
انني متحمسه لبكرا بعنف . . بكرا حفل تخرجنا : $
راح ننشّد شسمو قد سطعت شمسو الناهري من هونااااااا . . . إلخ
الموهيم وانا يالبى روحي بقول كلمَة سعنونهَ انا ومرموريّ بالأخير ، ويعني حركَتات . .
إن شاءَ الله ما نجيب العيد خخخخخ ،
وطبعا خيّطوا لِنا شالات للتخرج كان المفروض يكون عبايات لكن كنسلوا أم الفكره : ( !!
المهم راح اصوّرها ان شاء الله وبنزلها بعد الاختبارات ،
وكمان امسّ مرمور جابت لي شيييييي يجنن . . وإحنا ف حصة الفقه والإستاذة تكلمنا طلعت شي
ولما لفيت شهققققققققققققت خخخخخ
" كان معاها صورة رادوي كبيره طابعتها لبى روححححححححه هالأدمي"
وقعدت تضضضضحك وانتظر الإستاذة تطلع باخذها .. وع طول لما طلعت اخذتها ووريت كل البنات
مولت عليهم محد يوريهم شي شققوا ام الورقه :S
بصورها وانزلها بس اكيد بعد الاختبارات خخخخخ ، الموهيم والأهم ..
هذا اخر بلوق لي إلىْ بعد الاختبارات ان شااااااء الله : $
دعواتكم لي ارجع وانا في قمة الوناسه وأنجح وافتك من المتوسط : @
سي يااااا :(:(:(
<~ اول بلوق بدون سمايلات لوووووووووووول

0 التعليقات:

أضف تعليق

(L)

رسالة أحدث رسالة أحدث الصفحة الرئيسية