السبت، 28 مايو 2011




 اوهايوَ يالربع خ خ خ
أخباركُم ياأبضاياتً ان شاء الله مُناااااح . . ؟
أحبكم <~ ماقالتها الا عشان تحط الورده خ خ خ
ممممْ ..
يوميً الدراسيْ اليوم مإأش مو ذاكْ الزود :s
أهمْ الأحدإأث ضاع دفتري العلوم ! قسم النفسيهَ دمار أكره شي في حياتيٍ يضيع لي دفتر مهم !!
نفس هزَاك اليوم ضاع دفتريَ الرياضياتْ . . رجيت المدرسة والبيت ..
ياحياتي ياأميَ : ( ، قسم تضايقت اكككثر منيْ يالبيه  
يإأرب بس الإأقيه ويزوووول الهم . .
 أيون ،
بعد العشإأ كلمت سموحتيَ يالبى هي قسم سوالف وضحكَ ونستني يالبيه . .
ماشاء الله عليها دقت ع جواليْ انا استغربت !!
ماأذكر اني عطيتها رقمي خخخ . . سألتها تقول إذا بغيّت أجيبه أجيبه هع
طبعاً انا سالفتي سالفة !
البنت يقولون تكسّرت تلفوناتنا من كثثر ماندق عليك هووع . .
وانا مطنشه ام وابو وجد وعايله التلفون كلها يعني يدق ماأرد ولا انتبه له اساسا ..
وهالأيام صايرين مانشبكه هههههه
وش فايدته بالله خ خ خ
عاد سموح اليوم اول ماردت علي تصرخ مو مصدقه ههههههههه
تدرون وقسمن قسمَات ع نهاية الترمَ أحس المدرسةّ صارت تجيب الهمْ :S
اف صرت اذا رحت يجيني اشمئزاز < ارحمينا خ خ خ
لا واَلله مدري هو عشّان المديرة ولا عشّان صرت اداوم بدري اااااااه ياللقرف !
ياخي قسم مشكلة في بعض الناس !!
مصدقين نفسهم وبقوة مااقول الا حسافه اني ضيعّت وقتي الثمين عليهم كح كح . .
اييون ههههههههه امس انهبلنا انا وسوما فلينا ام ام امها وطلعنا الطاقه كلها خ خ خ
قاعدين نتنكس ومشغلين اغنية جانق جونق <~  
يالببببى حنا ياناس  
يب صوح يلا بروح اشوف استهبالنا الي امبارح خ خ خ
برووب ودعواتكم اجد دفتري الضائع وانو تصير اخر ايامي ف المدرسة قميلة وبعنف   
أحبكم   <~  
( ترا ادري اني اشطح كثير وادخل في سالفة غير بس تكفون سلكوا هع )

0 التعليقات:

أضف تعليق

(L)

رسالة أحدث رسالة أحدث الصفحة الرئيسية